-->
trainer mahmoud gado trainer mahmoud gado
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كان محارب بن دثار قاضي أهل الكوفة

كان محارب بن دثار قاضي أهل الكوفة 


يقول في مناجاته لله و يرفع بها صوته :
************************************
أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد ...........................
وأنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد ........................
وأنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد ..........................
وأنا الصعلوك الذي مولته فلك الحمد ........................
وأنا الأعزب الذي زوجته فلك الحمد ........................
وأنا الساغب - الجائع - الذي أشبعته فلك الحمد.............
وأنا العاري الذي كسوته فلك الحمد ........................
وأنا المسافر الذي صحبته فلك الحمد ......................
وأنا الغائب الذي آويته فلك الحمد ..........................
وأنا الراجل الذي حملته فلك الحمد ربنا.....................
ولك الحمد ربنا حمدا كثيرا على حمد.......................

عن الكاتب

trainer mahmoud gado



جميع الحقوق محفوظة

trainer mahmoud gado

2016