-->
trainer mahmoud gado trainer mahmoud gado
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اعرف شخصيتك من شكل اسنانك

لنجرب هذا الاختبار معا و نرى صدقه :
اختر اي شكل أنت و النتائج لاحقا


لتحليل : 1- أسنان بيضاوية
هذه دلالة على أنك شخص خجول وحساس جداً، ما يعني أنّ كل المواقف والنظرات والكلمات قد تترك أثراً عميقاً في داخلك وأنك لا تكونين الصداقات بسرعة وسهولة. وفي المقابل، يكشف شكل أسنانك البيضاوي الجانب المنظم والإبداعي من شخصيتك.


2- أسنان مربعة
هذا يدل على أنّك تتسم بشخصية وطباع هادئة وأنه يسعك، في معظم الأوقات، أن تسيطر على انفعالاتك ومشاعرك ولا سيما في الحالات التي تدعو إلى التوتر والغضب. بل إن شكل الأسنان هذا يدلّ أيضاً على أنك تتحلى بالموضوعية في نظرتك إلى الأمور وفي علاجك المشكلات أياً تكن. إذاً، أنت صاحب شخصية مميزة ونادرة الوجود في زمن الضغط الدائم.

3- أسنان مستطيلة الشكل
هي تشير إلى أنك تمتلك الكثير من الطاقة وتستطيع القيام بمعظم الأعمال التي توكل إليك وتتحل بالقدرة الكبيرة على أخذ القرارات أياً تكن المواقف التي تتطلب ذلك. وفضلاً عن ذلك، يمكنك حلّ معظم المشكلات التي تواجهيها، فأنت عملي ومخطط ممتاز. لذا، عادة ما يلجأ إليك الآخرون لتساعديم على إحداث التغيير في حياتهم، أياً يكن نوع هذا التغيير، فأنت موضع ثقة الأشخاص المحيطين بك.

4- أسنان مثلثة الشكل
يمكن القول إنك تتمتع بالحيوية والنشاط على المستويين الجسدي والفكري وتبذلي الكثير من الجهود من أجل الوصول إلى أهدافك، أياً تكن المصاعب التي قد تواجهيها. كما أنّك تولي العناية الكبيرة لأن تعيش أياماً ملؤها الصحة والفرح. أما ما يساعدك على هذا فعاملان أساسيان: تفاؤلك وخيالك. فانطلق ولا تتردد، الحياة أمام

عن الكاتب

trainer mahmoud gado



جميع الحقوق محفوظة

trainer mahmoud gado

2016